تربصات و3 مباريات ودية للمنتخب الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تربصات و3 مباريات ودية للمنتخب الوطني

مُساهمة  زعيم الهكر في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 10:46 am

>
وضع مدرب الفريق الوطني رابح سعدان رفقة مساعده زهير جلول، البرنامج الكامل لنشاطات المنتخب الوطني الأول خلال العام 2008، في سابقة طيبة تعد الأولى من نوعها منذ سنوات طويلة، حيث يأمل القائمون على المنتخب التخلص من ''البريكولاج'' وضمان أفضل سيرورة للمنتخب الوطني الذي كثيرا ما افتقر إلى التنظيم والهيكلة.
وقال مساعد المدرب الوطني، زهير جلول في تصريح لـ''الخبر'' بأن الأمور تسير على أحسن ما يرام، بدليل نجتح التربص الأخير لـ''الخضر'' في باريس.
''رغم تراجع الطرف البلجيكي عن مواجهتنا وديا إلا أن التربص كان مفيدا للغاية ولا سيما أنه كان فرصة للقاء اللاعبين وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالمنتخب على غرار المنح والعلاوات المالية''.. قال محدثنا مضيفا ''هذا سيسمح لنا بمباشرة العمل الجدي في أحسن الظروف خاصة في ظل التحديات التي تنتظرنا''، وأبدى جلول أسفه للانتقادات التي يتعرض لها الطاقم الفني والمنتخب ككل في المدة الأخيرة، مشيرا إلى أن ''الوقت ليس مناسبا تماما لمثل هذه الأمور، خاصة وأن المنتخب في حاجة ماسة إلى الاستقرار''.
برنامج مكثف في شهر جوان
ويتضمن البرنامج الذي حصلت عليه ''الخبر'' إجراء 3 مباريات ودية أمام أنغولا والإمارات والسعودية بجانب المباريات الست الرسمية والتي سيخوضها الخضر في مشوار التصفيات.
ويجري التربص المقبل ما بين 22 و28 مارس القادم بفرنسا، وسينتهي التربص بإجراء أول مباراة ودية ضد المنتخب الأنغولي، وتنطلق بعدها تحضيرات الخضر للتصفيات، حيث سيتربصون بفرنسا ما بين 21 و27 ماي القادم تحضيرا للتنقل إلى السنغال لخوض أول مباراة رسمية ما بين 28 و31 ماي. ويدخل بعدها الخضر مباشرة في تربص آخر بالجزائر ما بين الفاتح والسابع من شهر جوان تحضيرا لمباراة الجولة الثانية أمام ليبيريا، ويستفيد بعدها اللاعبون من راحة لمدة 3 أيام قبل أن يدخلوا في معسكر آخر بالجزائر ما بين 10 و12 جوان تحضيرا للتنقل إلى غامبيا لخوض المباراة الثالثة ما بين 13 و15 من نفس الشهر.
وبعدها ستدخل التشكيلة الوطنية مباشرة في تربص آخر بالجزائر أو فرنسا لتحضير مباراة الجولة الرابعة أمام غامبيا بالجزائر ما بين 16 و21 جوان.
ويعود المنتخب الوطني إلى أجواء التحضيرات ما بين 17 و21 أوت المقبل، أين سيخوض تربصا آخر بفرنسا سيختتم بإجراء مباراة ودية ضد المنتخب الإماراتي. وفي الفترة الممتدة ما بين الفاتح والثامن من سبتمبر سيدخل الخضر في تربص آخر استعدادا لمواجهة السنغال بالجزائر في الجولة الخامسة من التصفيات، وسيجري أشبال المدرب سعدان معسكرا تدريبيا آخر ما بين 5 و9 أكتوبر، قبل مواجهة ليبيريا بالجزائر ما بين 9 و13 أكتوبر في آخر جولة من التصفيات.
وسينهي المنتخب الوطني العام 2008 بإجراء آخر تربص ما بين 16 و20 نوفمبر القادم قصد مواجهة المنتخب السعودي على أرض هذا الأخير أو بالجزائر.

زعيم الهكر
مشرف قسم البرامج
مشرف قسم البرامج

ذكر عدد الرسائل : 39
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى